Thursday, January 18, 2018

دعوة عامة لجميع أفراد المجتمع

حملة النظام العالمي الجديد
(A حملة أغراض متعددة العالمية)
شعارنا
     "فلنعمل معا من أجل عالم أفضل؛ روحيا واجتماعيا واقتصاديا وسياسيا ".
دعوة عامة لجميع أفراد المجتمع
      واللجنة العليا المنظمة للحملة دعوة هنا جميع المهتمين في جميع أنحاء العالم من أجل المشاركة في هذ الحدث التاريخي في أقرب وقت ممكن لأنها يمكن من خلال موقعنا على الانترنت وعلى الخدمات الأرضية.
     يطلب منك التفضل للانضمام إلى الجمعية العامة للحملة النظام العالمي الجديد ومن هناك سوف يتم توزيعها على واحدة من اللجان التنظيمية التالية:
1.      اللجنة العليا المنظمة.

(الحد الأدنى المطلوب والمستوى التعليمي، من أجل الانضمام إلى اللجنة العليا المنظمة، هو على درجة البكالوريوس في أي مجال من أي مؤسسة التعليم العالي).

2.      واحدة من اللجان المنظمة الإقليمية اثني عشر على النحو التالي:

ا.      المنطقة الغربية آسيا.
ب.      منطقة آسيا الوسطى.
ج.       منطقة شرق آسيا.
د.      أستراليا والجزر المحيطة بها المنطقة.
ه.      جنوب أفريقيا.
F.        منطقة وسط أفريقيا.
ز.      شمال أفريقيا.
ح.      منطقة أوروبا الشرقية.
أنا.         منطقة أوروبا والشرق.
ي.        المنطقة الغربية أوروبا.
ك.      أمريكا الشمالية المنطقة.
ل.         أمريكا الجنوبية المنطقة.
(إن الحد الأدنى المطلوب والمستوى التعليمي، من أجل الانضمام إلى اللجان المنظمة الإقليمية، هو ثلاث سنوات درجة دبلوم في أي مجال من أي مؤسسة التعليم العالي)
3.      واحدة من اللجان الوطنية المنظمة على معدل اللجنة المنظمة واحدة لكل بلد.
(إن الحد الأدنى المطلوب والمستوى التعليمي، من أجل الانضمام إلى اللجان الوطنية المنظمة، هو سنتين درجة دبلوم في أي مجال من أي مؤسسة التعليم العالي)
4.      واحدة من اللجان المحلية المنظمة التي تمثل المستويات الإدارية المحلية في جميع البلدان إلى أقصى حد ممكن ما نستطيع - أربعة مستويات الإدارة المحلية.
(إن الحد الأدنى المطلوب والمستوى التعليمي، من أجل الانضمام إلى اللجان المحلية المنظمة، هو شهادة إتمام من أي مؤسسة تعليمية قبل الجامعة أو العالي المستوى التعليمي مثل: المستوى الثانوي، مستوى أول، الخ)

الوصف قصير عن الحملة
     هذه الحملة هي حملة أيديولوجية وهي عبارة عن التسليم أو نشر الأفكار الجديدة المتعلقة. القضايا الروحية والدينية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية من أجل تحقيق السلام العالمي وحياة مترفة لجميع الدول في جميع أنحاء العالم من خلال جميع الوسائل الممكنة.

انتباه:
1.      انقر هنا لمزيد من المعلومات حول حملة ( لدينا دليل على الانترنت ).
2.      يرجى التكرم جميع الأشخاص المهتمين في تعميم هذه الوظيفة أو لمشاركتها مع الآخرين قدر الإمكان لأنها يمكن.
3.      يرجى من جميع الأشخاص المهتمين في مثل الفيسبوك لدينا صفحة - فقط انقر هنا للحصول عليه ( وسام حملة العالمي الجديد ).
4.      جميع أولئك الذين هم عن طيب خاطر للانضمام إلينا، ويجب أن نضم صوتنا إلى الجمعية العامة اون لاين بعد قبول شروطنا - فقط اضغط هنا للانضمام ( الجمعية العامة للحملة النظام العالمي الجديد ).
6.      وسوف تعيين جميع المتقدمين المؤهلين بشكل تدريجي وفقا لخطة خاصة بعد أن يتم توزيعها على العمل في مختلف المواقع والقطاعات على الانترنت على أساس المعلومات التي ستقدم في استمارات التسجيل وفي وقت لاحق على بعض منها سيخصص للعمل حاليا أو على الأرض.
7.      جميع المعلومات المطلوبة بشأن هذا الإعلان هو هنا ( قناتنا بلوغسبوت ). انها في اللغة الإنجليزية ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية، ويمكن بسهولة ترجمة مقالات كاملة في أي لغة المتاحة على جوجل ترجمة (هو هناك في أعلى العمود الأيسر).
                                                                                                                                          

اللجنة العليا المنظمة

No comments: